ابداع
يجب عليك الدخول او التسجيل


منتدى عربي, اسلامي, متنوع بتنوع انواع الحباة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخولقوانين صارمةالعاب

شاطر | 
 

 كيفية كسب المال على الانترنت؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hipo
المدير العام
المدير العام
avatar

علم دولتك :
وسام الحضور المميز
ذكر الميزان
القرد
عدد المساهمات : 656
نقاط : 9017
السٌّمعَة : 45
تاريخ الميلاد : 16/10/1992
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 25
الموقع : www.hipo.ibda3.org
العمل/الترفيه : الصيد
المزاج : هادئ

مُساهمةموضوع: كيفية كسب المال على الانترنت؟   الجمعة أكتوبر 01, 2010 10:36 am

كيفية كسب المال على الانترنت؟ سواء كان ذلك بسبب ضعف الاقتصاد أو إغراء أن تكون قادرة على انتاج بعض نقدية اضافية لزيادة دخلها ، والمزيد من الناس يحاولون ايجاد سبل لكسب المال على الانترنت.

Many will undoubtedly succeed, but the fact is that the majority of Internet marketing newbies who have no real clue as to what they are doing will give up before they have even begun to do the work required to generate a decent online income. ومما لا شك فيه الكثير من النجاح ، لكن الحقيقة هي أن غالبية نوبي التسويق عبر الانترنت والذين ليس لديهم دليل حقيقي على ما يقومون به لن تتخلى قبل أن بدأت حتى للقيام بالعمل المطلوب لتوليد دخل لائق على الانترنت.

Which is a shame, really, since there are so many money making opportunities available on the Internet. The main reason why most newcomers to the arena of online marketing fail to meet the expectations they have set for their businesses is that they have the wrong ideas on how online marketing is supposed to work. الذي هو عار ، حقا ، لأن هناك الكثير من المال صنع الفرص المتاحة على شبكة الإنترنت ، والسبب الرئيسي وراء معظم الوافدين الجدد إلى الساحة من التسويق على الانترنت تفشل في تلبية التوقعات التي وضعوها لأعمالهم هو أن لديهم أفكار خاطئة في الكيفية التي من المفترض التسويق على الانترنت للعمل.

If there is anything that I have learned while plodding through this business as a newbie myself, it is that I will never achieve anything if I stick to certain misconceptions and don't make the effort to try out ideas that are supposed to work. The online marketing arena is a huge jungle and if you don't have the right mindset to make things work for you, then you will only meet failure in the end. إذا كان هناك أي شيء تعلمته في حين التثاقل من خلال هذا العمل على النحو مبتدئ نفسي ، هو أنني لن تحقق أي شيء إذا كنت عصا لبعض المفاهيم الخاطئة وعدم بذل مزيد من الجهد لمحاولة الخروج الأفكار التي من المفترض أن العمل. و الساحة الانترنت التسويق هو غابة ضخمة وإذا لم يكن لديك الحق في التفكير لجعل الامور عمل لك ، فإنك سوف تلبي سوى الفشل في النهاية.

There are five lessons that I have learned the painful way as a newbie in this arena, and these are what I shall impart to you right now. وهناك خمسة الدروس التي تعلمتها الطريقة مؤلمة كما مبتدئ في هذا المجال ، وهذه هي ما أعطي نقلها لكم الآن.
1. 1. Start with the Right Mindset تبدأ مع الحق في التفكير

The biggest mistake that newcomers to the business typically make is thinking that it doesn't take a lot of work to make money online. Sure, the sales page of the online marketing e-book you just bought says generating wealth with an Internet business is very simple. However, you should never let yourself believe that it is not going to take a lot of work at all. In fact, you'd be amazed at just how much time and effort you need to spend just to get things up and running. أكبر خطأ أن القادمين الجدد لجعل الأعمال التجارية وعادة ما يتم التفكير أنها لا تأخذ الكثير من العمل لكسب المال على الانترنت. وبالتأكيد ، فإن الصفحة مبيعات والتسويق الإلكتروني عبر الإنترنت الكتاب الذي اشترى للتو يقول توليد الثروة مع الاعمال الانترنت بسيطة جدا ، ولكن يجب أن لا تدع نفسك نعتقد أنه لن تأخذ الكثير من العمل على الإطلاق. في الحقيقة كنت ، يكون لكم عن دهشتها فقط كم الوقت والجهد كنت بحاجة لقضاء لمجرد الحصول على الأشياء و تشغيل.

The thing is that if you want to earn some serious income with an online business, you had better be prepared to work for it. The first six months will be the most crucial for the long-term survival of your business, and the amount of effort you put into it will determine just how successful your business will be in the long run. الشيء هو أنه إذا كنت تريد أن تكسب بعض الدخل جادة مع الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، وكان الأفضل لك أن تكون على استعداد للعمل من أجل ذلك. الأشهر الستة الأولى ستكون الأكثر أهمية لبقاء طويل الأمد من عملك ، ومقدار جهد كنت وضعت في انها ستحدد مدى نجاح عملك سيكون في المدى الطويل.
2. 2. Never Work Alone أبدا العمل وحده

Working online sometimes gives you that sense that you're all alone in this game. It may certainly feel like it, but that is one trap that you must avoid at all costs. With all the work that you need to do to establish your online business, you will not be able to get much done if you work on your own. العمل على الانترنت يعطي في بعض الأحيان كنت بهذا المعنى ان كنت وحيدا في هذه اللعبة ، وربما يشعر بالتأكيد مثل ذلك ، ولكن هذا هو واحد الفخ الذي يجب تجنبه بأي ثمن. مع عمل كل ما عليك القيام به لإنشاء الخاصة بك على الانترنت الأعمال ، فلن تكون قادرة على الحصول على عمل الكثير إذا كنت تعمل لوحدك.

First, you need to find a mentor. If the Internet marketing guru from whom you bought the system that you are using offers one-on-one mentoring, you should make a beeline for it. You will never know what gems you can pick up from that kind of personalized mentoring. But if you cannot avail of that one, you should scour the Internet for other learning resources as well as connect with other Internet marketers like you. You can profit a lot from the exchange of ideas you will get from these interactions. أولا ، تحتاج إلى البحث عن معلمه. إذا كان المعلم التسويق عبر الانترنت الذي يمكنك من خلاله شراء نظام الذي تستخدمه عروض واحد على واحد والتوجيه ، ويجب ان تجعل الخط المباشر لذلك. أنت لن نعرف أبدا ما الأحجار الكريمة يمكنك ان تلتقط من هذا النوع من التوجيه شخصية ، ولكن إذا لم تتمكن من الاستفادة من ذلك واحد ، يجب أن نظف الإنترنت عن غيرها من مصادر التعلم وكذلك تواصل كما هو الحال مع المسوقين الانترنت الأخرى مثل لك. يمكنك ربح الكثير من تبادل الأفكار ستحصل من هذه التفاعلات.

Second, you should hire people to do some of the work you need to do. For example, if writing is one of your weaker points, then you should hire a freelance writer to do your writing for you. With all the work that you need to do to get your business going, you should learn to leverage your time by using other people's time to get those tasks done. Focus on what you can do and delegate the other tasks to the people you hired. ثانيا ، يجب أن استئجار شخص للقيام ببعض أعمال ما عليك القيام به ، فعلى سبيل المثال ، إذا الكتابة هي واحدة من نقاط ضعف ، ثم يجب أن تأجير كاتبة مستقلة للقيام كتابة نيابة عنك. مع عمل كل ما تحتاجه القيام به للحصول على عملك الذهاب ، ويجب أن تعلم النفوذ وقتك باستخدام وقت الآخرين للحصول على تلك المهام القيام به. التركيز على ما يمكنك القيام به وتفويض المهام الأخرى للشعب كنت استأجرت.
3. 3. Don't Expect to Earn Something Out of Nothing لا نتوقع لكسب شيء من لا شيء

All businesses require some sort of capital. This is a business we are talking about, after all, and so you will need capital to get your business running. If you are really serious about your business, do not hesitate to shell out some cash for the essential stuff. At the very least, you should invest some $10 on a website domain and some more on the fees and salaries of the freelancers you will hire. جميع الشركات تتطلب نوعا من رأس المال ، وهذا هو عمل تجاري ونحن نتحدث عن ، بعد كل شيء ، وهكذا سوف تحتاج رأس المال للحصول على عملك قيد التشغيل. إذا كنت جادا حقا في عملك ، لا تتردد في قذيفة من أصل النقدية لبعض الاشياء الضرورية. وعلى أقل تقدير ، يجب أن تستثمر بعض $ 10 على نطاق الموقع وبعض أكثر على الأجور والرواتب من حسابهم الخاص سوف تأجير.

There is no such thing as a free lunch. I don't deny that the idea of being a bum marketer, where you can earn money online without spending a lot as business capital, does work from time to time. But the money that you will earn from being a bum marketer will come in trickles, not serious enough to make you wealthy but enough to get you some extra change from time to time. If you're only after some extra cash, then you can be a bum marketer. However, if you want to generate a really decent income, prepare to make an investment in return. لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية ، وأنا لا أنكر أن فكرة أن يكون المسوق بوم ، حيث يمكنك كسب المال على الانترنت دون انفاق الكثير عاصمة الأعمال التجارية ، ويعمل من وقت لآخر ، ولكن المال الذي سوف تكسب من كونها تسويق بوم سيأتي في خيوط ، ليست خطيرة بما يكفي لجعل لكم الغنية ولكن يكفي أن تحصل على بعض التغيير اضافية من وقت لآخر ، وإذا كنت إلا بعد بعض نقدية اضافية ، ثم يمكنك ان تكون المسوق بوم. ومع ذلك ، إذا كنت تريد توليد دخل لائق حقا ، والاستعداد لجعل الاستثمار في المقابل.
4. 4. Don't Spend for What You Can Get for Free لا تنفق لماذا يمكنك الحصول عليها مجانا

Having said that you have to spend some to make some, you should also know that there is also some stuff that you can benefit from for free. It is up to you to find out what these things that you need for your business that you can get without spending a dime. أما وقد قلت ذلك لديك لقضاء بعض لجعل بعض ، يجب أن نعرف أيضا أن هناك أيضا بعض الاشياء التي يمكنك الاستفادة من مجانا ، والأمر متروك لكم لمعرفة ما هي هذه الأمور التي تحتاج لعملك التي يمكنك تحصل دون انفاق سنت.

For example, if you want to make money online through blogging, you do not have to pay for a webhost provider for your blog if you cannot afford it. You do not have to hire a web designer to make you a blog template, either. Instead, you can try out free hosting services like Google's Blogger and download some free templates. Just buy a unique domain name for your blog and then point it to your Blogger account. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في كسب المال على الانترنت من خلال المدونات ، وليس لديك لدفع ثمن مستضيف مزود لبلوق الخاص بك إذا كنت لا تستطيع ذلك. لم يكن لديك لاستئجار مصمم ويب لجعل لكم قالب بلوق ، وإما. بدلا من ذلك ، يمكنك تجربة خدمات الاستضافة المجانية مثل جوجل مدون وتحميل بعض قوالب مجانية. مجرد شراء اسم نطاق فريد لبلوق الخاص بك ومن ثم أشر إلى حساب مدون الخاص.
5. 5. Always Deliver Quality تقديم الجودة دائما

The most important lesson that you must bear in mind is that at all times, you should deliver quality – to your customers, to your team, and even to yourself. Needless to say, you have to make sure that the products you have to offer your customers are impeccable in quality. They should be worth the money you are asking as payment for them. In addition to that, you should treat your team with fairness as well. Pay them according to the effort they have given the work you assigned them; also, a little kindness goes a long way. الدرس الأهم الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن في كل الأوقات ، يجب تقديم نوعية -- لعملائك ، وبفريق العمل الخاص بك ، وحتى لنفسك وغني عن القول ، لديك للتأكد من أن المنتجات لديك لتقدمه الزبائن لا غبار عليها من حيث النوعية. وينبغي أن تكون قيمة المال كنت طالبا كما دفع لهم. وبالإضافة إلى ذلك ، يجب التعامل مع فريقك مع العدالة كذلك. الدفع لهم وفقا للجهود التي قدموها في عمل قمت بتعيينها لهم ؛ أيضا ، والحنية يقطع شوطا طويلا.

Lastly, you should expect quality for yourself. Remember that the success of your business lies in your own hands. Give your business your all if you expect to get a lot out of it. Never settle for less. وأخيرا ، يجب أن تتوقع لنفسك الجودة. تذكر أن نجاح عملك يكمن في بيديك. أعط عملك كل ما تبذلونه إذا كنت تتوقع الحصول على الكثير منها. تسوية لأقل أبدا.

G uest author Peter Garety is passionate online marketer and blogger who help people to quit their 60 hours per week job within 90 days and double their income simultaneously.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hipo.ibda3.org
 
كيفية كسب المال على الانترنت؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابداع  :: مساعدة +دروس+شروحات+نصائح-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
»  طرق تفعيل Kaspersky Internet Security 2015 تفعيل 360 يوم شغال مع الاثبات
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 8:27 am من طرف hipo

»  ارق نفسك وأهلك بنفسك
الثلاثاء أبريل 15, 2014 11:09 am من طرف hipo

» kapersky Internet security 2013 +licence key 25/07/2014
الإثنين مارس 24, 2014 6:02 am من طرف hipo

» تحميل PATSH+ IDM 6.18
الإثنين ديسمبر 30, 2013 1:50 pm من طرف hipo

» دورة الفلاش cs6
الإثنين ديسمبر 30, 2013 1:07 pm من طرف hipo

» أسئـــــــــــــــــــلة عن الحيـــــــــــــــــــوانــــــــــــات
الإثنين أغسطس 26, 2013 7:03 am من طرف ayad1904

» 300 هاك دفعة واحد للنسخه 3.8.4
الأربعاء أغسطس 07, 2013 10:34 am من طرف جريح الزمن

»  سلوكيات رمضان
الأربعاء يوليو 17, 2013 5:06 pm من طرف hipo

» ستعد ملفاتك التي حذفتها منذ 20 عاما مع برنامج iCare Data Recovery Professional v5.0
الأحد يوليو 14, 2013 7:42 am من طرف hipo

» لكل من لديه فلاش ديسك فقد حجمه..إليكم الحل النهائي
الأحد يوليو 14, 2013 7:38 am من طرف hipo